العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الأدبية > منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2011, 11:31 PM   #51
شاعر


الصورة الرمزية عبدالله السعيدي
عبدالله السعيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 124
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:32 PM   #52
مجلس الاداره


الصورة الرمزية سمو الشعر
سمو الشعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 132 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة مشاهدة المشاركة


ابن عدله والله مافيك حيله حمستني يا مال الغنيمه انت مو بس تستاهل رميه العقال



هاااااااااااااااااااك الشمااااااااااااااااااااااغ يا لعنبو الفقر


والله كفو اشهد انك نشمي


لا عاد ما بقت الا الطاقيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:32 PM   #53
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابك وخرو عن ابوساره شاش راسه

الله لايهنكم جميع


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:38 PM   #54
مجلس الاداره


الصورة الرمزية سمو الشعر
سمو الشعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 132 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي مشاهدة المشاركة
انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا

الله الله الله

يا شاعر هذيل
جزل


ننتضر رد ابن عدله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:43 PM   #55


الصورة الرمزية زايد ابن عدله
زايد ابن عدله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي مشاهدة المشاركة
انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا
استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:47 PM   #56
مجلس الاداره


الصورة الرمزية سمو الشعر
سمو الشعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 132 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله مشاهدة المشاركة
استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا



انا اشهد يا ابن عدله ما فيها حلايف

بيض الله وجهك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:51 PM   #57
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صفووووووووووووووقه
عاشو


 

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2011, 11:55 PM   #58


الصورة الرمزية زايد ابن عدله
زايد ابن عدله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عاااشوا الصفوف
ابو ساره ودي احب خشمك لكن ذبحني البرد


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2011, 12:00 AM   #59
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يستاهل شايشن راسه وحاذف شماغه بها البرد والمطر


 

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2011, 12:07 AM   #60
زائر


الصورة الرمزية ابو سارة

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله مشاهدة المشاركة
استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا

والله اخر بيت يا ابن عدله يوجع كن واحد ضاربك ببلكه على راسك


يلا يا السعيدي ويييين ردك يا مال الغنيمه رد


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة عامة من قبيلة العوامره بالحفر الـكـنـتـرول منتدى اخبار القبيلة 2 08-28-2014 01:55 PM
مدح في قبيلة العوامره حامد العويمري منتدى عيون الشعر 5 07-04-2012 09:37 PM
حفل قبيلة العوامره قرية الا شقر أبو بدر العويمري منتدى اخبار القبيلة 17 05-23-2011 10:55 PM
بعض صور احتفالات قبيلة العوامره السنويه :: عبدالرحمن بن سعود منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات 5 04-20-2011 10:24 PM


الساعة الآن 07:41 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010