العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الأدبية > منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2011, 11:30 PM   #16
زائر


الصورة الرمزية ابو سارة

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله مشاهدة المشاركة
استلم
كان فيكم جن يالهذلان فيه اشهار طايف==ماخلق ربي عبث مير العباد العابثينا
النبي فبلادكم ياهذيل ماحصلّ ولايف==واذبحوه القوم والهذلان كانوا محتسينا



ابن عدله والله مافيك حيله حمستني يا مال الغنيمه انت مو بس تستاهل رميه العقال



هاااااااااااااااااااك الشمااااااااااااااااااااااغ يا لعنبو الفقر


والله كفو اشهد انك نشمي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة عامة من قبيلة العوامره بالحفر الـكـنـتـرول منتدى اخبار القبيلة 2 08-28-2014 01:55 PM
مدح في قبيلة العوامره حامد العويمري منتدى عيون الشعر 5 07-04-2012 09:37 PM
حفل قبيلة العوامره قرية الا شقر أبو بدر العويمري منتدى اخبار القبيلة 17 05-23-2011 10:55 PM
بعض صور احتفالات قبيلة العوامره السنويه :: عبدالرحمن بن سعود منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات 5 04-20-2011 10:24 PM


الساعة الآن 05:45 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010