إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 10:23 AM   #1
شاعر


الصورة الرمزية عيسى محمد
عيسى محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ازريت اميز قصتي من شقاها



بيني وبينه بالهوى اخـبار وعلوم == وبيـني وبيـنه عـبرتآ هـل مـاهاء

وبيني وبينه قاسـم الحـب مقـسوم == وبيـني وبيـنه هـرجـتـآ مانساهاء

وبيني وبينه ضايم الوقت مضيوم == وبـيني وبـيـنـه نـيـتآ هـو نواهاء

وبسباب حـبـه صاربالحال جاثوم == ا زريت اميز قصتي من شقاهاء

وبسباب حبه طار من عيني النوم == عـيت عـيوني تهتني في كراهاء

حبه ملكني ملك واصبحت محكوم == والنفس مالـكهاء وعـنده ادواهاء

سـاقـتـني الاقـدار والسـر مـكـتوم == واليوم اشوف الحال مني براهاء

ورعآ ذبحني فيه لاشري ولا اسوم == سـهـم المـنايا في عـيونه سناهاء

والصدربارز والحشاء فيه مهضوم == والخد برق الصيف لمطرسماهاء

وعـلى العهـد وفـيت والقلب مهموم == دنياي مدري وش توالي رجاهاء










-------------------------------67-----------------------------------


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:02 AM   #2


الصورة الرمزية فز الخفوق
فز الخفوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وبسباب حـبـه صاربالحال جاثوم == ا زريت اميز قصتي من شقاهاء

وبسباب حبه طار من عيني النوم == عـيت عـيوني تهتني في كراهاء


حبه ملكني ملك واصبحت محكوم == والنفس مالـكهاء وعـنده ادواهاء


 
 توقيع : فز الخفوق

~{ ،،لا.. تقول العمر فاني،، والمشاعر مآآتموت ،،}~


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 07:10 PM   #3
مراقب عام


الصورة الرمزية ابودانه
ابودانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 811 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك وبيض الله وجهك وسلمت اناملك قصيده مميزة وقمة الروعه في معانيها الف شكر لك وننتظر جديدك


 
 توقيع : ابودانه

عشت الزمن مصدر اعجاب الكثيرين
وماهزني برحلة العمر غيرك(((حبيبتي هدوووو))


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 03:33 PM   #4


الصورة الرمزية الـكـنـتـرول
الـكـنـتـرول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,619 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك وبيض الله وجهك


 
 توقيع : الـكـنـتـرول







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2011, 06:55 PM   #5


الصورة الرمزية عبدالله مذكرالعويمري
عبدالله مذكرالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح السانك ع الابيات الجزله
تحياتي وتقديري لك


 
 توقيع : عبدالله مذكرالعويمري

{ في الحياه..!

مٍنْ ـآلًصعٍبُ أإن تسّسّـــلٌّمْ مُنْ كًلاِمٌهمْ حًتُّىْْ لوْ إعً’ ـتَزلتْ ـآلناسٌُ....
وًمًـعًّ ذًلكْـ إجُعل كلامهُم كًـ [التُرآبْ] إنًّ لمْ يطًّر بهٍ الهٍواءْ فهًوْ يُدآسْ }


رد مع اقتباس
قديم 04-04-2011, 01:34 AM   #6
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعـلى العهـد وفـيت والقلب مهموم == دنياي مدري وش توالي رجاهاء
صح السانك ع الابيات


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 11:09 PM   #7


الصورة الرمزية شباب الذيب
شباب الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك وبيض الله وجهكاخوي عيسى


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 08:21 AM   #8


الصورة الرمزية أبو بدر العويمري
أبو بدر العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 2,381 [ + ]
 التقييم :  226
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




حبه ملكني ملك واصبحت محكوم == والنفس مالـكهاء وعـنده ادواهاء


صح لسانك وبيض الله وجهك اخوي عيسى




 
 توقيع : أبو بدر العويمري




رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011, 10:09 PM   #9


الصورة الرمزية راشد العويمري
راشد العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح السانك ع الابيات الجزله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2011, 05:27 AM   #10
مشرفه الحواروالنقاش


الصورة الرمزية اميرة الاحساس
اميرة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسسسسسسسسسسانك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:45 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010