العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > منتدي العقارات ولاعلانات التجارية > منتدى الاعلانات بيع و شراء عرض و طلب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2012, 02:49 PM   #1


الصورة الرمزية عبيرر
عبيرر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 797
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
مشروع مربح وبعون الله ممكن يغير حياتك فى خلال شهور



هو مشروع مربح بالفعل لوجود طلب دائم لنشارة الاخشاب لمزارع الدواجن لانها ضرورية لامتصاص مخلفات الدواجن ولا بديل لها كما انها تستخدم بعد دورة تربية الدواجن كسماد عالي الجودة ولهذه الاسباب فهي مطلوبة وتباع بسعر 750 جنية للطن تقريبا
اما عن الارباح
فيمكن توفير قطع الاخشاب الصغيرة من ماكينات النجارة المتعددة والموجودة بكثافة في كل حي وكل منطقة بسعر الطن200جنية تقريبا
كما يمكن توفير قطع الاخشاب ( طرد منشار ) وكذلك جذوع الاشجار واي مخلفات خشبية للانتاج في حدود سعر الطن 300 جنية ايضا
وبعد تحويلها الي نشارة تباع بسعر 750 جنية

واما عن الماكينة فأننا نقوم بصناعتها وتابع الفيديو للاطلاع علي كيفية التشغيل


الماكينة صناعة مصرية ممتازة وذات كفائة عالية
تابع الملف المرفق وبه فيديو و صور عن الماكينة

200كجم ساعة بسعر 20000 الف جنية ماكينة انتاجية
ماكينة انتاجية 700 كجم ساعة بسعر 55000الف جنيه

القوة المحركة

عدد 2 محرك 5 كيلو وات
عدد 1 محرك 2 كيلو وات

تقبل جميع المخلفات الخشبية وجزوع الاشجار الكبيرة والصغيرة
لتفاصيل اكثر

لمزيد من الاستفسارات يشرفنا اتصالكم على تليفون:-
تليفون المكتب : 0020223927730
فـــــــاكـــــس :0020223927750
او على جوال : 00201225612050
Adam_eslam2010@yahoo :او على الميل
الموقع الالكترونى
http://shavingwood.blogspot /
العنــــوان:15 شارع رشدى (برج سلمى التجارى )وسط البلد (بجوار محكمه عابدين )
القاهره_مصر
مع تحيـــــــاتى
م/إسلام عرفه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشر نجمات تضئ بها حياتك فهد المهيمزي المنتدى الاسلامي 0 05-08-2014 03:53 AM
حط نفسكـ مكاني . . . . أيش ممكن يكون شعوركـ. . ؟؟؟ فهد المهيمزي منتدى الحوار والنقاش الهادف 0 04-06-2014 06:20 AM
بحار من "النسر السعودية" يكشف تفاصيل شهور الهلع وقصة زميل تعرى يوماً كاملاً سلطان العويمري المنتدى الاعلامي 1 12-29-2010 04:28 PM
ممكن ترحبوو ناصر العويمري منتدى الضيافة 7 12-23-2010 08:17 AM
ممكن ترحيب حلو بنت العوامرة منتدى الضيافة 10 12-13-2010 08:16 PM


الساعة الآن 09:05 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010